top of page

قسم التنحيف ونحت الجسم

على الرغم من أن التمارين الرياضية أثبتت فعاليتها في الحفاظ على صحتك وتحسين فقدان الوزن ، إلا أنها لا تقضي دائمًا على الترسبات الدهنية غير المرغوب فيها التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. لذلك نحن نقدم لك العديد من التقنيات للتخلص من هذه الدهون والحصول على الشكل المناسب لجسمك

لست واثقاً من أين تبدأ؟

دع خبرائنا يساعدونك في اتخاذ القرار الصحيح

مع أكثر من 42 عامًا من الخبرة! سيساعدك أخصائيو التغذية السريرية الخبراء لدينا على معرفة المزيد عن كل آلة وتقنية وأيها الأفضل لحالتك

العافية بالتصميم - قسم التخسيس (1).png

جهاز إكزيميا لصقل الجسم

Eximia Platinum ثورة في تشكيل الجسم لشكل مثالي

نحت الجسم السريع وغير الجراحي وعلاج التخسيس وبروتوكولات مكافحة الشيخوخة للوجه


يشير Eximia إلى مزيج من تقنيتين أحدثتا العاصفة في العالم. أثبتت هذه التقنيات أنه إذا كنت تريد محاربة السيلوليت ، فإن الحل يكمن في التكنولوجيا. نحن هنا نتحدث عن الخطابة بالليزر و Microdermolift و Endoradiomag و Radiolocation.

لا توجد مقارنة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا المستخدمة في Eximia. حتى الآن ، لم يتم الجمع بين أي آلة أخرى بهذه الطريقة المذهلة لتقديم نتائج رائعة وحقيقية، حيث يسمح هذا الجهاز بالحصول على نتائج مرئية مباشرة بعد الجلسة الأولى ويوفر علاجًا مريحًا دون أي ألم لتعزيز لون البشرة ومرونتها ونعومتها.

من خلال تسخير قوة التقنيات غير الغازية ، يُمكّن Eximia Platinum الأفراد الذين يبحثون عن طريقة آمنة وفعالة لتحسين شكل أجسامهم. يدمج تصميمه الحديث العديد من الأساليب المتقدمة ، ويعمل بشكل متناغم معًا لتحقيق أقصى قدر من النتائج. مع التركيز على الجوانب الجمالية والعافية ، تقدم هذه الآلة الثورية مقاربة شاملة لتغيير الجسم. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في Eximia Platinum في قدرته على استهداف مختلف الاهتمامات في وقت واحد. من خلال استخدام مزيج من التقنيات المتطورة ، فإنه يعالج السيلوليت ، ورواسب الدهون الموضعية ، وتوحيد العضلات ، وشد الجلد بطريقة شاملة وقابلة للتخصيص. يضمن هذا النهج متعدد الأبعاد أن يتلقى كل جانب من جوانب رحلة تشكيل جسمك الاهتمام الذي يستحقه ، مما يؤدي إلى تحول متناغم ومتوازن. تتبنى آلة Eximia Platinum مبادئ الدقة والتخصيص. تسمح إعداداته المتنوعة للمهنيين المهرة بتكييف بروتوكولات العلاج لتناسب احتياجاتك الخاصة ، مما يضمن النتائج المثلى. من خلال الاستهداف الدقيق وإيصال الطاقة المتحكم فيه ، يمكن للآلة معالجة جيوب الدهون العنيدة بشكل فعال ، وإعادة تشكيل الخطوط ، وتحسين مرونة الجلد ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر نحتًا وتناغمًا. علاوة على ذلك ، يركز Eximia Platinum بشدة على راحة المريض وسلامته. طبيعتها غير الغازية تعني أنه يمكنك الخضوع للعلاجات دون الحاجة إلى إجراءات جراحية أو فترات نقاهة طويلة. توفر هذه التقنية المبتكرة بديلاً مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن حلول تشكيل الجسم ، مما يسمح لك باستئناف أنشطتك اليومية بأقل وقت توقف. بالإضافة إلى نتائجها الاستثنائية ، تمتد تجربة Eximia Platinum إلى أجواء بيئة العلاج. تم تصميم الماكينة مع وضع راحتك في الاعتبار ، حيث تضمن لك جلسة مريحة وممتعة. إلى جانب خبرة المحترفين المدربين الذين يوجهونك طوال رحلتك ، فإن هذا النهج الشامل يعزز صحتك الجسدية والعاطفية. باختصار ، Eximia Platinum هي آلة تشكيل جسم رائدة تجمع بين التقنيات المتقدمة والدقة والتخصيص لتقديم نتائج رائعة. من خلال تسخير قدراته غير الغازية ، يمكنك تحقيق بنية بدنية منحوتة ومتناسقة ، ومعالجة مخاوف مثل السيلوليت ، والدهون الموضعية ، وتوحيد العضلات ، وشد الجلد. مع التركيز على راحتك وسلامتك ، يوفر هذا الجهاز المبتكر حلاً شاملاً وقابل للتخصيص لأولئك الذين يسعون إلى تغيير شكل أجسامهم. انطلق في هذه الرحلة التحويلية وافتح الثقة والحيوية التي تستحقها مع Eximia Platinum.

كولسكولبتينج الاقوى في العالم

نحت الجسم بتقنية تجميد الدهون الفريدة من نوعها

كيف تقضي عملية النحت بالتجميد كول سكالبتينغ CoolSculpting على تلك الخلايا الدهنية؟


الأمر بسيط للغاية في الواقع، درجات الحرارة المنخفضة إلى المتجمدة تقتل الخلايا الدهنية بينما تترك الجلد والأنسجة المحيطة بالمنطقة المعالجة سليمة. وهذا بالضبط ما يفعله الكول سكالبتينغ CoolSculpting، فهو يعرّض الخلايا الدهنية لدرجة حرارة تلحق الضرر بشكل انتقائي بالأنسجة الدهنية تحت الجلد. يؤدي هذا إلى عملية تعرف باسم موت الخلايا المبرمج للخلايا الدهنية، أو موت الخلايا الطبيعي، مما يؤدي إلى تدمير الدهون وبالتالي اختفائها إلى الأبد.

يستخدم CoolSculpting طريقة مثبتة علميًا تسمى تحلل الدهون بالتبريد ، والتي تعمل على تجميد الخلايا الدهنية بشكل انتقائي مع ترك الأنسجة المحيطة دون أن تصاب بأذى. تستهدف هذه التقنية المبتكرة بدقة الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها وتبريدها ، مما يؤدي إلى تكسيرها بشكل طبيعي والتخلص منها مع مرور الوقت. والنتيجة هي انخفاض ملحوظ في انتفاخات الدهون وتحسين شكل الجسم. إن ما يميز تقنية CoolSculpting عن غيره هو قدرته على معالجة مناطق محددة مثيرة للقلق ، مثل البطن والفخذين والأجنحة والذراعين والذقن. مع أدوات التطبيق القابلة للتخصيص ، تتكيف الماكينة مع أشكال وأحجام الجسم المختلفة ، مما يضمن علاجًا دقيقًا ونتائج مثالية لكل فرد. سواء كنت تتطلع إلى الحصول على محيط خصر منحوت أو التخلص من الذقن المزدوجة ، فإن CoolSculpting يقدم حلولاً مخصصة لتلبية أهدافك الفريدة. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لنحت CoolSculpting في طبيعته غير الغازية ، مما يعني عدم الحاجة إلى شقوق أو إبر أو تخدير. العلاجات مريحة ، مما يسمح لك بالاسترخاء وحتى متابعة كتابك المفضل أو عرضه أثناء العملية. ليس هناك فترة توقف ، مما يسمح لك باستئناف أنشطتك اليومية فورًا بعد كل جلسة. حاز CoolSculpting على تقدير عالمي لفعاليته وسلامته. وبدعم من الأبحاث والدراسات السريرية المكثفة ، تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) كطريقة موثوقة لتقليل الدهون. يتم إجراء العلاج من قبل محترفين مدربين متخصصين في نحت الجسم ، مما يضمن مستوى عالٍ من الخبرة ورضا المريض. قل وداعًا للدهون العنيدة ومرحبًا بثقة أكبر مع تقنية CoolSculpting. جرب القوة التحويلية لتقنية تجميد الدهون لأنها تنحت جسمك وتكشف عن شكل أكثر نحافة وأكثر تحديدًا. اكتشف الراحة والدقة والنتائج الرائعة التي يقدمها CoolSculpting ، وانطلق في رحلتك إلى ذات أكثر ثقة وحيوية.

العافية بالتصميم - قسم التخسيس (1).jpg
العافية بالتصميم - قسم التخسيس (2).jpg

أروشا - تخلص من السوائل المحتبسة

أروشا هو إجراء تنحيف سريع يضمن حلاً فعالاً ضد عيوب الجلد المرتبطة بالسيلوليت وفقدان سلالسة الجسم أو المرونة واحتباس الماء والبشرة الشبيهة بقشر البرتقال. يتم استخدامه لتحقيق الشكل المطلوب للجسم عن طريق تقليل السنتيمترات الزائدة وتحسين وضع السيلوليت. علاج أروشا مفيد في الحالات التالية:

  • معالجة السيلوليت المتقدم

  • إزالة السموم من الجسم وتصريف السوائل الزائدة

  • شد والترطيب وتوحيد لون البشرة

  • شد و تنحيف الجسم

ماذا يشمل علاج لفائف أروشا للجسم؟ أثناء لف الجسم بأروشا ، سيقوم أحد المعالجين لدينا أولاً بقياس جسمك لضمان أفضل النتائج. سيستخدمون بعد ذلك إجراء تنظيف الجسم لإزالة خلايا الجلد الميتة ، وتحفيز التصريف اللمفاوي ، ومساعدة بشرتك على امتصاص المنتجات المستخدمة أثناء العلاج بشكل أفضل. بعد تنظيف الجسم بالفرشاة ، ستتلقى العلاج بالضغط ، والذي يتضمن ارتداء ملابس خاصة تنتفخ بالهواء المضغوط لتوفير عمل تدليك إيقاعي على الجلد. يساعد هذا التدليك على تحسين الدورة الدموية وتقليل التورم وتنشيط الجهاز اللمفاوي. سيعمل العلاج بالضغط على تحضير جسمك للغطاء ، مما يساعده على امتصاص المكونات النشطة بشكل أفضل. بعد ذلك ، سيتم لف جسمك لمدة 60 دقيقة بضمادة مملوءة بالسيروم وتركيبة خاصة خاصة بمنطقة جسمك التي تستهدف شدها وشدها. سيستمر العلاج بالضغط في جميع أنحاء الغلاف ، مما يعزز فعاليته. يُعرف لف الجسم Arosha مع العلاج بالضغط بتأثيره الرائع في التخسيس ، وتنحيف الجسم ، وشد الجلد ، وقدراته على معالجة السيلوليت. إنه غلاف مريح ومريح ، لذا لا تتردد في إحضار كتابك المفضل أو حتى تدليل نفسك بأحد علاجات الوجه الخاصة بنا أثناء خضوعك للعلاج. بشكل عام ، يعتبر الجمع بين لفائف الجسم أروشا والعلاج بالضغط طريقة غير جراحية وغير مؤلمة لتحسين مظهر بشرتك وتقليل ظهور السيلوليت. إنه علاج شائع بين كل من الرجال والنساء ويمكن أن يكون مفيدًا للأفراد الذين يرغبون في تحسين مظهر بشرتهم دون الخضوع لإجراءات جراحية. ماذا تتوقع من لف الجسم أروشا؟ يوفر لف الجسم هذا تأثير شد دائم وتقليل السيلوليت وتأثير التنحيف. ستعطيك الجلسة الأولى نفسها نتائج ملحوظة من حيث تقليل السنتيمتر والجلد المشدود والثابت بالإضافة إلى إزالة السيلوليت. تأكد من البقاء رطبًا قبل موعدك.

مكسيموس للتنحيف وشد الجسم

يعد نظام Maximus عرضًا فريدًا يسمح للمهنيين الجماليين بمعالجة طبقات الجلد الأربع ومعالجة مجموعة واسعة من الحالات. مع Maximus ، يمكن لممارسي التجميل تحسين وتجديد مناطق الوجه والجسم بشكل ملحوظ. نتائج الوجه رائعة - لكل من مكافحة الشيخوخة وتحسين ملمس البشرة. أظهرت العديد من الحالات الناجحة تقليل التجاعيد بشكل كبير وشد الجلد وعلاج السيلوليت وتقليل محيط الجلد.

 

تقنية الترددات الراديوية

تساعد تقنية الترددات الراديوية ، المستخدمة بشكل شائع في علاج نحت الجسم ، على تشكيل جسمك والقضاء على الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يترك بشرتك ناعمة في مكان وجود السيلوليت أو الترهل مرة واحدة.

 

بمجرد أن تتقلص الخلايا الدهنية ، ستختبر شكلاً أكثر تحديدًا للجسم. تسرع الحرارة المستخدمة أثناء العلاج من إنتاج الكولاجين وتعطي بشرتك قوة أكبر. مع المزيد من الكولاجين ، سيبدو الجلد أكثر حزما ونعومة.

تستخدم العلاجات التي تتميز بالترددات الراديوية الطاقة الحرارية للحصول على أفضل النتائج. يعزز التيار الكهربائي المتذبذب في الطاقة الحرارية الحرارية التصادم بين الجزيئات والأيونات ، ويولد الحرارة.

العافية بالتصميم - قسم التخسيس (3).jpg

تقنية تنشيط العضلات الديناميكي التنشيط الديناميكي للعضلات (DMA) هو تقنية اختراق أخرى تستخدم في العديد من الإجراءات التجميلية. مع زيادة الطلب على العلاجات غير الجراحية ، برز التحليل الميكانيكي الديناميكي (DMA) كعلاج عالي الجودة ليس فقط لتنغيم العضلات ولكن أيضًا لتحسين مظهر الوجه. غالبًا ما يتم الجمع بين علاج التحليل الميكانيكي الديناميكي (DMA) مع تقنية الترددات الراديوية لتجديد شباب الجلد ونحت الجسم. إنه أحد أكثر الحلول فعالية للتجاعيد الناتجة عن الشيخوخة. يتجاوز علاج DMA طبقات الدهون والجلد للوصول إلى العضلات وإجراء التحسينات المطلوبة. هذه التقنية تحفز العضلات والدورة الدموية. نتيجة لذلك ، فإنه يعزز التصريف اللمفاوي ، مما يسمح بالأكسجين وإزالة السموم من المنتجات الثانوية المهملة. سواء كنت بحاجة إلى تحديد الوجه أو الجسم ، يوفر التحليل الميكانيكي الديناميكي (DMA) نتائج فعالة لكليهما. يستخدم أخصائيو التجميل هذه التقنية للتحكم في كل علاج من حيث عمق الأنسجة وقوتها ومدتها. كيف يعمل علاج ماكسيموس Maximus Body contouring Edmonton هو الإجراء التجميلي الوحيد الذي يمكنه معالجة أربع طبقات من جلدك بكفاءة - العضلات والدهون والأدمة والبشرة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد المتخصصين في معالجة مختلف أمراض الجلد. يعمل علاج الوجه أيضًا بشكل أفضل لمكافحة الشيخوخة وتعزيز نسيج الجلد. وهي تشمل شد الجلد وتقليل التجاعيد وتقليل ندبات حب الشباب. تشمل الأغراض الأخرى علاج السيلوليت وتقليل الدهون والقضاء على علامات التمدد وتقليل ندبات الجسم. هذا الإجراء غير مؤلم مع الحد الأدنى من وقت الشفاء.

bottom of page